آخر التعليقات

معاينة

السبت، 12 أكتوبر 2013

ايها العرب نحبكم في الله


       
          أعجب كل العجب من جرأة بعض مدعي الدفاع عن الثقافة  ألامازىغية  ألدين لو قسنا ماتحمله صدورهم من غل وحقد للغة العربية ٫ ألتي يتعبد بها  يوميا  الغالبية العظمى من المغاربة في صلواتهم و ينصتون اليها بالملايين على منابر الجمعة ٫ لناءت بثقلها الجبال الشامخات . يطنون علينا يوميا طنين الدبابير باطروحاتهم  ألامازيغية المتطرفة و مقالاتهم المستفزة ٫ كأنهم هم  ألامازيغ  وبقية
الشعب  أتت من المريخ تحمل دماء غير دماءهم و سحنة غير سحناتهم .
    و أصبح كل ما هو عربي هو العدو  و كأن  سكيزوفرينتهم  تنسيهم  أنهم يتنفسون كل لحظة هواء اللغة العربية وثقافتها . فهم يفوهون بها لغة ٫ صباح مساء ٫  ليتواصلوا مع الاخرين  .ويكتبوا بها صحفهم  وحتى مقالاتهم المريضة المليئة  بالحقد على مكون من مكونات  ألامة المغربية٬ و هم يرددون ما كان يشيعه  ألاستعمار الفرنسي البغيض بيننا نحن  ألامازيغ بان العرب ليسوا اخوننا
"  أعراب  أوري اكماك  أشلحي "   بل لايتورع بعضهم اضافة   مقولة الصهيوني اخوك يابربري   " اصهيون إزد اكماك  أشلحي " . كيف لا وهم يتقاسمون مع الفكر الصهيوني فكرة  الشعب المختار وفكرة نقاء الدم اليهودي  .
        لاجل هدا ننصحهم حتى لايصابوا بالسكتة الدماغية من فرط الغل ان يسلخوا جلدهم كالثعابين ويمحوا ذاكرتهم حتى لايبقى فيها شيء ويغيروا جيناتهم التى تطفح بخصائص من المقومات العربية .
     وبما انهم يعلمون ان  حرفهم التفناغي لايمكن ان يقرأه عشرة من مائة الف فاني  أنصحهم بالكتابة بالعبرية  و  أضمن لهم  أن تلقى مقالاتهم رواجا عند الصهاينة الدين يتقاسمون معهم العنصرية وشغف إقصاء الاخرين.
ندعوكم لزيارة موقع مجلتنا رصانة الخبر على الموقع التالي 
www.rasanatou-alkhabar.blogspot.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق