آخر التعليقات

معاينة

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013


ديموقراطي مع وقف التنفيد

نعم أنا ديموقراطي حتى النخاع ٬لا شك  أنكم تعرفونني  فقد رأيتموني في كثير من المنتديات وفي العديد من البرامج التلفزيونية   عبر الفضائيات العربية   ، لا سيما التي تدفع أكثر أدافع بإستماتة عن الديموقراطية وعن حرية الرأي.

     فانا مناضل  علماني  ،  لبرالي   ، يساري  ، اشتراكي  ، قومي   ،حداثي حسب البرامج والمناسبات  . سجنت  من اجل افكاري و مبادئي في معظم سجون الدكتاتوريات .
   
  لكن لا تستغربوا ان رأيتموني هده الايام على الشاشات الفضائية المصرية  ، المؤيدة والمطبلة لانقلاب . لأنها الوحيدة  التي بقيت تطل عليكم من داخل مصر  ، بعد اغلاق القنوات المعارضة و على شاشات عربية اخرى  ،  ألوي عنق المفاهيم كعادتي لتنطق بما ريد . و أ بارك الانقلاب في مصر و سأباركه في تونس ان اقتضى الحال مادام  هو الوسيلة الناجعة لاقتلاع الاسلا مين ومن يوالوهم ويختلفون معي في الرأي  ، و تكميم أفواههم   ،والزج بهم في السجون  ، والسطو على أموالهم و مصادرة ممتلكاتهم . و حسنا فعلوا بهم  ، مادام استعصى علينا هزمهم عن طريق  ألانتخابات  ، و أراءهم تحدث في اجسامنا أرتكيريا اختلاف لا تطاق .

وهكدا ترون أني   ،بالرغم من أنني عاشق متيم بالديموقراطية  ، فان مزاجي العربي الحاد والمتقلب يجعلني لا أخلص لها   وللمبادئ عامة. و لهدا السبب فاني ألتمس منكم العذر و أحيطم علما  أنه   ، و الى حين  تستقيم الامور للانقلاب في مصر   ، أني اشهدكم اني ديموقراطي مع  و قف التنفيذ.




هناك تعليق واحد: